الأحد، 28 أبريل 2013

حيونات تتصرف كالبشر


حيونات تتصرف كالبشر


كثيرا يتم تداول عبارات عن كيف ان الحيوانات يشبهون الانسان و انهم يمتلكون مشاعر مشابهة له و حتى تصرفات مثله مما يجعلك تتعجب كثيرا وقد لاتصدق بعض هذه الاقوال و لكن يقال ان الصورة الواحدة تساوى الف كلمه و لهذا نقلا عن الدايلى ميل فان المصور الاسكتلندى الهواى ماك جورج غراهام التقط صور رائعة للحيوانات و هى تتصرف مثل الانسان بمنتهى العفوية .


ماك جورج غراهام مصور هاوى من 
اسكتلندا يبلغ من العمر 41 عاما  يعيش فى ولاية فلوريدا المشمسه لذلك قرر ان يلتقط مجموعة من الصور لبعض الحيوانات فى حديقة حيوان جاكسونفيل  و يبدو ان الحظ حالفه لتتصرف هذه الحيوانات امام عدسته مثل الانسان فى خجله و غضبة و حتى فرحه و استرخاءه . 


هذة صورة كنغر يتمتع باشعة الشمس الدافئة لذا يضجع بكل سعادة و هو منظر كثيرا ما نراه على الشواطىء فى المنتجعات السياحية .  
غراهام يقول عن هذه الصورة : الكنغر كان انتهى لتوه من تناول وجبته و على الرغم من كون الساعة التاسعة صباحا الا ان درجة الحرارة فى فلوريدا وصلت الى 80 فهرنهايت . لذا ببطنه الممتلئة قرر انه الوقت للاسترخاء و هذه هى المرة الاولى التى اشاهد فيها مثل التصرفات لذا وجدته كوميدى جدا و مسلى . 



التحديق فى الاعين و ملامسه الوجه ظننا ان من يقوم بها هم العشاق فقط و لكن يظهر فى هذه الصورة ان البابون يمتلكون نفس مشاعر العشق و الهيام الانسانية . 

هذا سؤالا شخصيا قليلا و لكن كم صورة تمتلكها لشخص يرفع يده معترضا على التقاطك صوره لاجله حسنا لا تتعجل عل ما يبدو ان حتى الحيوانات تحب ان تظهر فى ابهى حلتها فهذه صورة حيوان الليمور و هو يرفع يده معترضا على التقاط صورته .


المصدر : أخبار النادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق